بحث
تصفية النتائج
اغلاق

سياسة الخصوصية

في مكتبة و مقهى نيو

 نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك والحفاظ عليها عند زيارة موقعنا أو التواصل معنا إلكترونيًا توفر سياسة الخصوصية هذه، إلى جانب شروط الاستخدام

.الخاصة بنا، شرحًا لما يحدث لأي بيانات شخصية تقدمها لنا، أو نجمعها منك.

المعلومات التي نجمعها

:أثناء تشغيل موقعنا، قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية عنك

أولا: تفاصيل زياراتك لموقعنا الإلكتروني والموارد التي تصل إليها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حركة المرور وبيانات الموقع ومدونات الويب وبيانات الاتصال الأخرى

ثانيا: المعلومات التي تقدمها عن طريق ملء النماذج الموجودة على موقعنا، على سبيل المثال عندما قمت بالتسجيل للحصول على معلومات أو إجراء عملية شراء.

ثالثا: المعلومات المقدمة لنا عند تواصلك معنا لأي سبب من الأسباب.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

في بعض الأحيان، قد نقوم بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك لخدماتنا وتقديم معلومات إحصائية بشأن استخدام موقعنا على الانترنت للمعلنين لدينا.

لن تحدد هذه المعلومات هويتك شخصيًا، فهي بيانات إحصائية عن زوارنا واستخدامهم لموقعنا. ولا تحدد هذه البيانات الإحصائية أي تفاصيل شخصية على الإطلاق.

على غرار ما ورد أعلاه، قد نقوم بجمع معلومات حول استخدامك العام للإنترنت باستخدام ملف تعريف الارتباط. عند استخدامها، يتم تنزيل ملفات تعريف الارتباط هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. يتم تخزين ملف تعريف الارتباط هذا على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها تساعدنا على تحسين موقعنا الإلكتروني والخدمة التي نقدمها لك.

كافة أجهزة الكمبيوتر لديها القدرة على رفض ملفات تعريف الارتباط. ويمكن القيام بذلك عن طريق تفعيل الإعداد في متصفحك والذي يمكّنك من رفض ملفات تعريف الارتباط. يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا.

استخدام معلوماتك

يتم استخدام المعلومات التي نجمعها ونخزنها فيما يتعلق بك في المقام الأول لتمكيننا من تقديم خدماتنا لك. بالإضافة إلى ذلك، قد نستخدم المعلومات للأغراض التالية:

أولا: لتزويدك بالمعلومات المطلوبة منا، والمتعلقة بمنتجاتنا أو خدماتنا. لتقديم معلومات عن المنتجات الأخرى التي نشعر أنها قد تهمك، حيث وافقت على تلقي هذه المعلومات.

ثانيا: للوفاء بالالتزامات التعاقدية التي نقدمها لكم.

ثالثا: لإعلامك بأي تغييرات تطرأ على موقعنا الإلكتروني، مثل التحسينات أو تغييرات الخدمة/المنتج، التي قد تؤثر على خدمتنا.

إذا كنت عميلاً حاليًا، فقد نتصل بك لتزويدك بمعلومات حول السلع والخدمات المشابهة لتلك التي كانت موضوع بيع سابق لك.

إذا كنت عميلاً جديدًا، فلن نتصل بك أو نسمح لأطراف ثالثة بالاتصال بك إلا بعد تقديم موافقتك وفقط من خلال تلك الوسائل التي قدمت موافقتك عليها.

تخزين بياناتك الشخصية

يتم تخزين البيانات المقدمة لنا على خوادمنا الآمنة. سيتم تشفير التفاصيل المتعلقة بأي معاملات يتم الدخول فيها على موقعنا لضمان سلامتها.

إن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا، وبالتالي لا يمكننا ضمان أمان البيانات المرسلة إلينا إلكترونيًا، وبالتالي فإن نقل هذه البيانات يكون على مسؤوليتك الخاصة تمامًا. عندما نمنحك (أو حيثما اخترت) كلمة مرور حتى تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه.

قانون حماية البيانات

وفقًا لقانون حماية البيانات، لدينا واجب قانوني لحماية أي معلومات نجمعها منك. لن نستخدم معلوماتك إلا للغرض الموضح ولن ننقل تفاصيلك إلى أي طرف ثالث إلا إذا منحتنا الإذن للقيام بذلك. لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيح أي معلومات غير دقيقة.
في حالة شراء أحد منتجاتنا، فإننا لا نحتفظ بأي تفاصيل دفع تتعلق بعملية الشراء، ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في الاتصال بك في المستقبل بخصوص المنتجات و/أو الخدمات التي نقدمها بأنفسنا والشركات التابعة، والتي نشعر أنها قد تكون تهمك. نحن لا نقوم بتخزين أي تفاصيل مالية.

الكشف عن المعلومات الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي عضو في مجموعتنا. ويشمل ذلك، حيثما ينطبق ذلك، الشركات التابعة لنا وشركتنا القابضة والشركات التابعة الأخرى (إن وجدت).

يجوز لنا أيضًا الكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة:

أولا: عندما نقوم ببيع أي أو كل أعمالنا و/أو أصولنا إلى طرف ثالث.

ثانيا: حيث فنحن مطالبون قانونيا الكشف عن المعلومات الخاصة بك.

ثالثا: لمساعدة الحماية من الغش والحد من مخاطر الائتمان.

روابط الطرف الثالث

يمكنك العثور على روابط لمواقع الطرف الثالث على موقعنا. يجب أن يكون لهذه المواقع سياسات الخصوصية الخاصة بها والتي يجب عليك التحقق منها. نحن لا نقبل أي مسؤولية أو تبعة لسياساتهم على الإطلاق لأنه ليس لدينا أي سيطرة عليها.

الاتصال بنا

نحن نرحب بأية استفسارات أو تعليقات أو طلبات قد تكون لديكم بخصوص سياسة الخصوصية هذه.